Rumored Buzz on شقق للبيع في دبي

Wiki Article

وقد ازدهرت سوق العقارات في دبي بسبب إطلاق قانون العقارات الجديد الذي يضمن حقوق المشتري ويؤكد على التزامات البائع. وبالطبع توافد العديد من رجال الأعمال إلى المدينة للبحث عن شقق للبيع في دبي. حيث يعد الاستثمار في مجال العقارات من الاستثمارات المضمونة الربح خاصًة في مدينة عالمية مثل دبي.

القرض العقاري المتغير: هنا يتم تحديد الفائدة بناءً على مؤشر “الإيبور” وحالة سوق العقارات في دبي، وتتغير النسبة كل شهر. بالطبع، هذا النوع من التمويل لا يتمتع بنفس الاستقرار والثبات الذي يتمتع به الرهن العقاري بسعر ثابت، ولكنه يسمح بالاستفادة من انخفاضات سعر الفائدة بين البنوك الإماراتية، ويحميك من ارتفاع حاد في الفائدة بعد انتهاء فترة الثبات.

برج C، أبراج داماك من باراماونت للفنادق والمنتجعات، الخليج التجاري، دبي

.. تحظى بعض الشقق المتاحة للبيع في دبي بتسهيلات مناسبة تلبي مختلف الميزانيات والاحتياجات، حيث يمكن للمشترين المحتملين العثور شقق للبيع في دبي بالتقسيط من خلال دفعه أولية، ومن ثم يتم الاتفاق على تقسيط المبلغ المتبقي على فترات زمنية معينة. 

وقد نالت الشقق من فئة الاستوديو النصيب الأكبر من حيث الطلب حيث لجأ العديد إلى شراء الشقق الفندقية في دبي وذلك بسبب الخدمات المتنوعة المتوفرة في هذه الشقق.

يقدم لك موقع بروبرتي فايندر مجموعة متميزة من شقق للبيع في دبي حيث تعرض أقوى الشركات والمكاتب العقارية شقق مختلفة على الموقع. فيمكنك اختيار الشقة التي تناسبك ومعاينتها ثم شرائها بكل سهولة.

ذا كريست برج ب, صبحا هارتلاند, مدينة الشيخ محمد بن راشد, دبي

المشاريع العقارية العقارات الدولة مونتينيغرو

As Dubai is a city that by its very mother nature, pushes the شاهد المزيد envelope on luxurious and what's attainable, you'll be able to hope vastly distinctive designs of apartments for sale across the emirate.

ستجد هنا مزيجًا ساحرًا من القديم والجديد، حيث يتميز كل مبني على الجزيرة بتصميمه الفريد.

فعندما يتعلق الأمر بالرهن العقاري، فأنت بحاجة إلى التعامل مع البنك والحصول على موافقات الرهن العقاري في دبي وغيرها من الوثائق التي تمد الجدول الزمني لنقل العقار إلى اسمك. ومن ثم، فإن شراء منزل نقداً يمكن أن يوفر وقتك والتكلفة الإضافية.

يقدم المشروع فرصة للسكن الهانئ والاستثمار الواعد في شقق سكنية متنوعة الأنماط والمساحات، بمخططات معمارية عصرية تحقق أعلى معايير الراحة والجمال.

وفقاً لتلك الأسعار التقريبية، يدعم نمط الحياة داخل دبي داون تاون سُبُل المعيشة، إذ تتوافر فرص العمل، وتتماشى معدلات الأجور مع حيثيات السكن، كما يوجد خيارات متعددة من الخدمات الأساسية والترفيهية؛ مثل: المقاهي، والمطاعم، والمحلات التجارية بأنشطتها المُختلفة.

أوافق بموجب هذا على معالجة بياناتي الشخصية وأوافق على إرسال المحتوى التسويقي .

Report this wiki page